أفضل مدربي للياقة اللياقة البدنية وأحذية التمرين لعام 2022

أفضل مدربي للياقة اللياقة البدنية وأحذية التمرين لعام 2022

يمكن لزوج كبير من مدربي اللياقة البدنية للياقة البدنية صنع أو كسر إجراءات التمرين. سواء كنت تحاول العثور على زوجك الأول من أحذية مركز اللياقة البدنية ، أو كنت تسعى إلى استبدال زوج غير مستقر أو مستخدم ، فقد يكون من الصعب العثور على الخيار الأفضل.

يمكن أن يبدو التقاط زوج من مدربي اللياقة البدنية للياقة البدنية مهمة شاقة بسبب عدد الخيارات المتاحة. اعتمادًا على النشاط الذي تقوم به ، سواء كان ذلك هو HIIT أو التدريب على الدائرة أو رفع الأثقال ، فقد تبحث عن صفات عالية مختلفة مثل نعل مسطح ، أو قدر كبير من الوسائد أو البناء الخفيف.

يعد مركز اللياقة البدنية مكانًا مرنًا ، يشير إلى أن هناك الكثير من الخيارات والكثير من الخيارات للعديد من أنواع التدريبات المختلفة ، لذلك سننظر في عدد قليل من اختياراتنا لمدربي اللياقة البدنية المتفوقين لمختلف التعهدات.

ما الذي يجعل أفضل مدربي مركز اللياقة البدنية؟

المدربون ، أو الأحذية الرياضية للأميركيين ، هم نوع من الأحذية. مدربي اللياقة البدنية هم أحذية نرتديها ليس فقط في الشارع ، ولكن أيضًا للعمل في صالة الألعاب الرياضية ، من أجل CrossFit ، ولأنشطة مماثلة مثل التدريب الفاصل الزمني للكثافة العالية (HIIT).

على عكس الكثير من مدربي اللياقة البدنية للأزياء مثل Nike’s Nike’s ، يتم تطوير أحذية التمرين التي نتحقق منها مع وضع الأداء في الاعتبار. إنها توفر الدعم أثناء رفع الأوزان أو القرفصاء أو العمل على تمارين plyometric الخاصة بك ، والتي تشمل صفقات كبيرة من القفز.

بشكل عام ، يقدم مدربي اللياقة الدعم بعض الشيء لقدميك وأقواسك. تتطلب الدعم الجانبي من مدربي اللياقة البدنية للحصول على تمارين مثل CrossFit والتي تشمل التوقفات والبدايات ، والقفز ، وتغييرات الاتجاه السريع. بدون دعم لكاحلك وقدميك ، فإنك تتعرض لخطر الإصابة أو ، على الأقل للغاية ، بعدم الراحة. الدعم الجانبي الذي يوفره لك مدرب اللياقة البدنية غير مطلوب إذا كنت تسير على الركض ، ويتم ضياع عدد قليل من الربيع الذي يستخدمه حذاء الجري على أنشطة مركز اللياقة البدنية. إذا كنت تقوم بدروس HIIT أو التدريبات على غرار معسكر الإقلاع ، فستقوم بعمل أكثر بكثير من الركض ، لذلك يجب أن يكون حذائك هو المثالي لذلك.

ما هي أفضل مدربي اللياقة البدنية لـ HIIT؟

أصبحت HIIT بارزة بشكل استثنائي على مدار السنوات القليلة الماضية ، لذا فمن المنطقي فقط أن الكثير من الناس يحاولون العثور على أفضل الأحذية لهذا النمط من التدريب. إذا كنت تقوم بدروس HIIT أو التدريبات على غرار معسكر الإقلاع ، فستقوم بعمل أكثر بكثير من الركض ، لذلك يجب أن يكون حذائك هو المثالي لذلك. يجب أن يكون الحذاء الرائع لتدريبات HIIT مزيجًا من مدرب اللياقة البدنية الجري وحذاء مركز اللياقة البدنية. reebok إنشاء مجموعة متنوعة من مدربي اللياقة البدنية HIIT الذين يستحقون بالتأكيد الفحص!

قد يبدو أن هناك العديد من الجوانب التي يجب مراعاتها ، ولكن ليس للقلق! هنا في المورد الوحيد ، وجدنا أفضل مدربي اللياقة البدنية المتاحين وتجميعهم إلى مفضلاتنا. استمر في القراءة لتفقد اختياراتنا لأفضل مدربي للياقة اللياقة البدنية لعام 2022.

الصورة عن طريق 43Einhalb
مدربي اللياقة البدنية في مجال رفع الأثقال

إذا كنت روتينًا في مركز اللياقة البدنية وتسعى للحصول على أفضل أداء من حذائك لضرب بعض PRS ، فهذا هو القسم المناسب لك. سنقوم بإلقاء نظرة على أفضل اختياراتنا لأحذية مركز اللياقة البدنية للأداء مناسبة لرفع الأثقال لتزويدك باختيار الأفضل للغاية.

الشحن int’l

اشتري الآن

Nike Legend Essential 2

يعد Nike Legend Essential 2 خيارًا رائعًا عندما يتعلق الأمر برفع الأثقال. تتضمن الميزات الحاسمة التي تجعل هذا مدرب اللياقة البدنية الرائع للياقة البدنية الكعب المسطح لمزيد من الاستقرار خلال المصاعد الأثقل مثل Deadlifts ، والدعم الإضافي عبر الجانب الجانبي والوسطي من الحذاء. ناهيك عن نظام الوسائد المتميز الذي يعمل بشكل جيد حقًا ، ويشعر بالرضا ، ويكمل استقرار الحذاء.

على الرغم من وجود حذاء رائع لرفع الأثقال ، إلا أنه يعد أيضًا اختيارًا رائعًا للتدريبات HIIT. يعد الدعم المعزز هو الأفضل لأي حركات جانبية ، وسيبقي الجزء العلوي القابل للتنفس العلوي معًا هدفين بينما تمارس قدرًا كبيرًا من الطاقة.

بشكل عام ، يعد مدربي اللياقة المرن بشكل استثنائي أمرًا رائعًا للأداء الشامل بينما لا يزالون بأسعار معقولة للغاية. يشير Nike Swoosh عمليًا دائمًا إلى منتج عالي الجودة ، ويقع Legend Essential 2 مثاليًا في الخط.

الشحن int’l

اشتري الآن

أديداس باور أفضل 3

قوي ، طويل الأمد وتطور للأداء. Adidas Power Best 3 هو حذاء رفع الأثقال المثالي. يستخدم Wedge Midsole منصة ثابتة للمصاعد الثقيلة ، والتي توفر الدعم من صندوق إصبع القدم المثالي مع الكعب.

كأحذية رفع الأثقال ، تعمل هذه بشكل لا يصدق لأن الكعب قوي بما يكفي لعدم الضغط تحت ثقل الأطنان أثناء ، على سبيل المثال ، باور رافعة ، بالإضافة إلى زيادة استقرار الحذاء RAتينغ. تم تصنيع مقدمة الأحذية لتكون سلسة وتناسب الإمدادات العلوية المتميزة حتى تظل مرتاحًا.

واحدة من أفضل ميزات هذا الحذاء هو التثبيت. مع وجود دانتيل وخطاف لإغلاق قدمك في مكانه في مكانه ، لن تتطلب القلق بشأن انزلاق قدميك أو تتحرك أثناء رفع الوزن الثقيل. أحذية التمرين هذه بشكل وثيق للغاية وتحمل قدميك في الموقع جيدًا حقًا.

الشحن int’l

اشتري الآن

أحذية تدريب Nike Metcon 7

تم تسويقها بواسطة Nike باعتبارها “Gold Basic for Teight Training” ، فهي لا تصبح أفضل بكثير من هذا. الصلابة والاستقرار والراحة هو ما يمكنك توقعه من Nike MetCon 7. يستفيد هذا الإصدار المحدث من نعل Nike React Foam ، مما يوفر لك كل الوقت الراحة لجلسات مركز اللياقة البدنية الصلبة. يضيف الكعب الكبير فقط إلى استقرار هذا الحذاء ، مما يجعل من الأفضل لتمارين تدريبات القدرة على التحمل الثقيلة مثل القرفصاء والقتل المميت.

لكن هذا الحذاء لا يتعلق فقط بالرفع الثقيل. هل تريد زوجًا جديدًا من مدربي اللياقة البدنية لـ CrossFit؟ هذا خيار رائع. إن براعة هذه الأحذية تجعلها أيضًا خيارًا رائعًا لقياس plyometrics والتمارين القائمة على الحركة مثل Burpees. هذا هو حقًا مؤسس رائع ، تم تطويره على قاعدة صلبة وثابتة.

واحدة من أكثر الميزات فائدة في Nike MetCon 7 هي علامة التبويب على لسان الحذاء الذي يمكّنك من تأمين الأربطة أثناء التمرين. إنها تفاصيل صغيرة ولكنها تظهر التصميم والتصميم الذي تم وضعه في هذا الحذاء. لا تضطر أبدًا للقلق من أن حذائك لم يكن مقيدًا. إنها واحدة من تلك الأشياء التي لا تدرك أنك تحبها حتى تحصل عليها.

يبدو Metcon 7 رائعًا ، ويتم تطويره جيدًا للمتانة. علاوة على ذلك ، يقدم بناء الحذاء دعمًا كبيرًا ، من القوس إلى الكعب.

الشحن int’l

اشتري الآن

Nike Air Zoom Superrep 3

القوة مع جميع التدريبات الخاصة بك من التدريب على الدائرة إلى المصاعد الأولمبية. يعد Nike Air Zoom Superrep 3 أحد أحذية تدريب HIIT التي تم تطويرها في Nike. تم تطوير هذه الأحذية مع وضع متعدد الوظائف في الاعتبار ، وسوف تساعدك على الدفع مع كل مندوب.

يشير البناء الخفيف وداعم إلى أنه يمكنك بسهولة التحول بين التمارين بسرعة. سواء كنت تختار بعض kettlebells أو النسيج مع دائرة أو دفع العلاقات العامة ، فإن Superrep 3 هو خيار رائع.

على الرغم من وجود دعم قوي للكعب ، إلا أن هذا الحذاء يحتوي على انخفاض حاد من الكثير من أحذية رفع الأثقال الأخرى ، لذلك عندما يتعلق الأمر بالرفع الثقيل ، قد ترغب في توخي الحذر أو اختيار حذاء تدريب متطور أكثر بكثير.

الشحن int’l

اشتري الآن

توازن جديد MIMINORUS الرجال TR

يقوم مدرسو اللياقة البدنية بتقييم أقل من ثمانية أوقية ، وهو على الأرجح من أين يأتي “الحد الأدنى”. بالنظر إلى أن هناك أشخاصًا متاحين للتفكير في شعور حافي القدمين أثناء تمرينهم ، فقد وفر لنا التوازن الجديد هذا الحذاء ، الذي ليس له صفر من الكعب إلى أخمص القدمين.

على الرغم من موادها الخفيفة الوزن والبناء ، وعلى الرغم من مرونتها الشديدة ، فإن Minimustrats تستخدم ميزات New Balance Revlite RC و FantomFit ، مما يشير إلى أن الأحذية تقدم دعمًا رائعًا على الرغم من ظهورها القليل جدًا.

ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على أحذية تمرين أخف ، وإذا قمت بذلك بطريقة أو بأخرى ، فلا يمكن أن تقدم نفس الاستقرار والدعم بالضبط لتدريبات حافي القدمين. هذا حذاء استثنائي.

مدربون مركز اللياقة البدنية متعدد الوظائف:

بالنسبة لأولئك الجدد في مركز اللياقة البدنية أو الذين يرغبون في المشاركة في الكثير من الألعاب الرياضية ، قد ترغب في الحصول على مدرب للياقة البدنية يمكنه فعل كل شيء. على الرغم من أن مدربي اللياقة البدنية متعدد الوظائف لن يوفروا لك أقصى قدر من الأداء في كل مجال ، إلا أنهم خيار رائع لرواد الصالة الرياضية المريحة بدلاً من الأشخاص الذين يسعون إلى كسر برنامج تلفزيوني.

هل يمكنك استخدام أحذية الجري للصالة الرياضية؟

اعتمادًا على نشاط مركز اللياقة البدنية الذي تبرزه ، قد تتمكن من ارتداء زوج من أحذية الجري إلى صالة الألعاب الرياضية. طالما أن الحذاء ليس حذاءًا للأداء مع انخفاض خطير للغاية ، يمكن أن يكون زوج من أحذية الجري مناسبًا لتمارين وتمارين للياقة اللياقة. ومع ذلك ، فإن منطقة واحدة من مركز اللياقة البدنية التي نتجنبها مع أحذية الجري هي رفع الأثقال ، وخاصة التمارين الأثقل مثل القرفصاء والقتل المميت. لهذه التمارين حذاء تملق أكثر من ذلك بكثير.

ستجد أيضًا أن أحذية التدريب والأحذية الجارية الرياضية تختلف لأن نوع الحجز الذي تريده أن يختلف حذاءك على الأرض مع أنشطتك.

مرة أخرى ، هناك قدر كبير من الاختلافات المختلفة لأحذية الجري ، ولكن إذا كان لديك مدرب عام للياقة البدنية على الجولة مثل Adidas Ultra Boost ، فستكون هذه مناسبة لأنشطة مركز اللياقة البدنية.

المقالة ذات الصلة: أرقى أحذية الجري للرجال

الشحن int’l

اشتري الآن

Nike Zoomx Runible Run Flyknit

نظرًا لأن كلمة “Run” باسم هذه الأحذية ، فليس من المستغرب أن يديروا مدربين. على هذا النحو ، فقد حصلوا على توسيد رائع في الE SOLE ، إنها خفيفة ، والأقواس أكثر إشراقًا. ومع ذلك ، تشير هذه الميزات إلى أن هذا ليس حذاء رفع الأثقال. تجعل ميزات حذاء الجري هذا مناسبة لرفع الأثقال الأخف وزناً أو plyometrics أو CrossFit ، ومع ذلك قد تفتقر إلى بعض الدعم عند إبراز حركة الاتجاه. هذه الأحذية هي لتطوير مسافات أطول ولكنها تعمل بشكل رائع لمجموعة من التمارين.

على عكس حذاء رفع الأثقال الأولمبي ، والذي يستخدم نعلًا جامدًا لتقليل فقدان الطاقة وزيادة نقل الطاقة ، فإن الطبيعة النطاطية لوسادة Zoomx تستخدم الطاقة من كلما دفعت قدمك على الأرض أثناء الركض.

قد تكون على دراية بالتظلم المشترك ضد Nikes بأنها في كثير من الأحيان ضيقة إلى حد ما. هذا بالتأكيد ليس هو الحال مع هؤلاء. صفقات كبيرة من الغرفة ، وخاصة في الكعب ، ومرة ​​أخرى ، فإن براعة صندوق إصبع القدم تجعلهم يشعرون بالراحة والراحة بشكل لا يصدق.

الشحن int’l

اشتري الآن

Adidas Fluidflow 2.0

حذاء آخر رائع للركض بالإضافة إلى غرفة الأوزان ، يعد Fluidflow أحد الأحذية غير المكلفة في هذه القائمة ، وهذا بالتأكيد شيء يجب مراعاته. تبدو رائعة أيضًا ، وبينما لم يشعروا بالضوء بشكل لا يصدق عندما أخرجناهم من الصندوق ، فإنهم يشعرون بالريش عندما يكونون على قدميك.

مع النسيج المحبوك ، يعد مدربي اللياقة البدنية هذا اختيارًا رائعًا لأمراض القلب بالإضافة إلى أي تمارين تدريبات على الدوائر قد تنفذها. لشخص يسعى لاستكشاف تمارين مختلفة ، هذا خيار رائع!

الشحن int’l

اشتري الآن

توازن جديد أحذية الجري ليراتو

المطالبة بشهرة ليراتو هي بناء لوحة الكربون. تقوم لوحة الكربون في نعل الأحذية بتخزين الطاقة من إضراب الكعب الخاص بك ثم تنقلها إلى مقدمة الحذاء للسماح بالضغط بشكل أفضل مع كل خطوة. ما يشير إليه ذلك هو أن مدربي اللياقة البدنية الجريين يشعرون بأنهم رائعون ومرونة عند الركض فيها.

ومع ذلك ، فإن صفيحة الكربون وجهود التوازن الجديد لجعل هذا الحذاء الراقي يشير إلى أنه ثقيل بعض الشيء لحذاء الجري. بالنسبة لمدربي التمرين ، فهذا أمر رائع ، لكنك لن تحدد الكثير من أفضل ما لديهم.

ومع ذلك ، فإنهم يشعرون بالرضا على قدميك ، والكعب بشكل خاص يشعر بالإضافات ، ويوفر لك نعل المطاط الكثيف رحلة رائعة. أيضا ، النعل رائع ومريح. هذا يجعل حذاء المشي رائع أيضًا ، مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس كل شخص متاحًا يحاول سباقهم إلى اللياقة البدنية.

الشحن int’l

اشتري الآن

توازن جديد الرغوة الطازجة أريشي

ليس من المستغرب أن يكون حذاء التوازن الجديد مريحًا بشكل يبعث على السخرية ، وأن مدربي اللياقة البدنية الجريين ليسوا استثناءً. البناء السلس على الراحة العليا لا مثيل له بالإضافة إلى نوبة لا تشوبها شائبة.

بالإضافة إلى الراحة والتنفس الرائعة ، يعد هذا حذاءًا جميلًا يمكن أن تلبسه إلى الحانة أو أي نشاط آخر غير متدرب ، وهذا بالإضافة إلى قدر كبير من الناس. جانب آخر رائع هو قدرتها على تحمل التكاليف. في كثير من الأحيان ، تتضمن أحذية الرصيد الجديدة نقطة تكلفة عالية ، ولكن هذا شراء ميسور التكلفة إلى حد ما يتضمن قيمة غير عادية مقابل المال.

أحذية تدريب أنيقة:

أخيرًا وليس آخرًا ، كنا نرغب في اختيار مدربي اللياقة المحبوبون للأناقة بالإضافة إلى الوظائف. أصبح مدربي اللياقة البدنية أساسيين في خزانة ملابسنا اليومية ، لذا إذا كنت تحاول العثور على زوج يمكنك ارتداءه في الشارع بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية ، فقد قمت بتغطيتك!

الشحن int’l

اشتري الآن

Adidas Ultra تحسين 21

يريد البعض منا أن تكون أحذية اللياقة البدنية أنيقة وباردة بالإضافة إلى القيام بالمهمة التي جعلناها للقيام بها. Ultra تحسين 21 يملأ هذا مكان ، للتأكد. لديهم ارتفاع منخفض المكدس (سمك النعل ، وبالتالي فإن الارتفاع هو المسافة بين قاع قدمك والأرض) ، والتي تساعدهم لا تبدو مثل حذاء التمرين ، وهذا ما يجعلهم تبدو رائعة وأنيقة.

يرتديه أمثال كاني ويست وجوستين بيبر ، الجانب العصري لمدرب اللياقة هذا بلا منازع بالتأكيد. على الرغم من أنه تم إنشاؤه كمدرب جاري ، إلا أن تنوع Ultra Envorme انتهى به الأمر إلى أن يكون وسيلة للحياة ضرورية للعلامة التجارية الثلاثة الشريطية.

إنها مكلفة ، لكنها متينة بشكل خاص. إنها ليست الأحذية الأكثر تنفسًا التي ارتدناها على الإطلاق ، لكنها تبدو رائعة ويستخدم الجزء العلوي من Primeknit شكلًا غير عادي عبر القدم.

الشحن int’l

اشتري الآن

نايك رد فعل الرؤية

تحتوي أحذية التمرين هذه على تعادلان أساسيان: راحتها ومظهرها المستقبلي. على الرغم من أن هذه الأحذية تمرين ، يمكنك ارتداءها ، حتى ارتدائها للعمل ، وتشير راحتها الشديدة إلى أنك لن تندم على اختيار ارتدائها جميعًا مع اليوم. وعلى الرغم من أنه يحتوي على الكثير من الوسائد ، إلا أنه يبقى حذاءًا خفيف الوزن.

مثل قدر كبير من nikes ، هذه الأحذية ضيقة بعض الشيء ، لذلك قد يجدهم الرياضيون الذين لديهم أقدام أوسع يقيدهم إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن النعل والحشو – وخاصة في النعل الأوسط -هي من الدرجة الأولى. نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *